U3F1ZWV6ZTI2OTgzNDA2MjMwNTgwX0ZyZWUxNzAyMzQ2NTkyODU0OQ==

نغوما وكابانغو يعودان إلى المغرب لتعزيز صفوف الرجاء


***********************

نغوما وكابانغو يعودان إلى المغرب لتعزيز صفوف الرجاء

يعود غدا الاثنين 07 فبراير 2022، الثنائي الكونغولي فابريس نغوما وكاديما كابانغو، المحترفان في صفوف نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، إلى المغرب، للانخراط في تداريب الفريق الأخضر.



ويعود نغوما وكابانغو إلى الرجاء بعد التزامهما بخوض معسكر رفقة منتخب بلادهم  الكونغو الديمقراطية في البحرين استعدادا لمواجهة المنتخب الوطني المغربي في الدور الفاصل من تصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم التي تستضيفها قطر في 2022.


وحسب مصدر خاص، فإن الثنائي الكونغولي فابريس نغوما وكاديما كابانغو، حطو الرحال في العاصمة الكونغولية كينشاسا الأسبوع الماضي، في ظل غياب رحلة مباشرة من البحرين إلى المغرب بسبب قرار إغلاق المجال الجوي.



وفضل الأرجنتيني هيكتور كوبر توجيه الدعوة لفابريس نغوما نغوما متوسط ميدان الرجاء الرياضي، إلى جانب الوافد الجديد على الفريق الأخضر كاديما كابانغو من أجل الوقوف على جاهزيتهما قبل موعد القمة أمام أسود الأطلس شهر مارس المقبل.



ودخل الكونغو الديمقراطية في تجمع إعدادي مغلق بالبحرين، ابتداء من يوم الأحد الماضي 23 يناير 2022، واستمر لمدة عشرة أيام، بناء على قرار هيكتور كوبر.



وأوقعت قرعة الدور الفاصل، المنتخب الوطني، وجها لوجه أمام الكونغو الديمقراطية، في مباراة مفصلية ستجرى وفق نظام الذهاب والإياب، خلال فترة التوقف الدولي، في شهر مارس المقبل، إذ من المرتقب أن تلعب مباراة الذهاب بملعب منافس الأسود، على أن تقام مواجهة الحسم بالمغرب.


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة