U3F1ZWV6ZTI2OTgzNDA2MjMwNTgwX0ZyZWUxNzAyMzQ2NTkyODU0OQ==

هذه الحالة الصحية لزريدة بعد إصابته أمام الدفاع الجديدي


***********************

هذه الحالة الصحية لزريدة بعد إصابته أمام الدفاع الجديدي

 تعرض محمد زريدة، لاعب خط وسط فريق الرجاء الرياضي، للإصابة في المباراة الودية أمام الدفاع الحسني الجديدي، أمس الخميس 9 دجنبر 2021، بملعب العبدي، ما أثار مخاوف جماهير الفريق والطاقم التقني حول إمكانية غيابه عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري، في 22 من دجنبر 2021.



وأظهرت الفحوصات الأولية التي خضع لها زريدة أن إصابته لا تدعو للقلق، ولن يحتاج إلى فترة طويلة من أجل استئناف تداريبه رفقة النسور استعدادا للنهائي القوي أمام الأهلي، حسب ما أكدت مصادر قريبة من الطاقم الطبي للفريق الأخضر.


ورجحت مصادر خاصة، أن يكون اللاعب الرجاوي حاضرا في المواجهة أمام الأهلي، إذ يعتبر من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة الخضر منذ الموسم الرياضي الماضي.



وقدم اللاعب الرجاوي مستوى جيدا في الموسم الرياضي الحالي، ليضمن مكانته أساسيا في جميع المباريات التي لعبها النسور ، علما أنه يعتبر من أبناء مدرسة الرجاء.



وحصل زريدة على فرصة اللعب مع النسور رفقة المدرب الفرنسي كارتيرون، غير أن جمال سلامي منحه الثقة وقرر الاعتماد عليه في مباريات قوية، مثل المواجهة أمام تي بي مازيمبي، في إياب ربع نهائي دوري عصبة الأبطال، ليصبح بعدها لاعبا أساسيا في تشكيلة الرجاء.


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة