U3F1ZWV6ZTI2OTgzNDA2MjMwNTgwX0ZyZWUxNzAyMzQ2NTkyODU0OQ==

الشابي يبعد 6 لاعبين عن مواجهة الرجاء القوية أمام وجدة


***********************

الشابي يبعد 6 لاعبين عن مواجهة الرجاء القوية أمام وجدة

قرر الإطار التونسي لسعد جردة الشابي، مدرب الرجاء الرياضي، إبعاد ستة لاعبين، عن المواجهة المقبلة التي تنتظر فريقة أمام مولودية وجدة، وسط الأسبوع الجاري، برسم الجولة السادسة من الدوري الاحترافي.



وتضم لائحة اللاعبين اللذين تم إبعادهم عن مباراة الرجاء الرياضي ومولودية وجدة، كل من زكرياء الهبطي، وبدر بولهرود، والحسين الرحيمي، بالإضافة إلى محمد سبول، وسفيان الأزهري، وعمر العمراني.


وفضل الشابي إراحة زكرياء الهبطي والحسين رحيمي، وعدم المجازفة بهما أمام مولودية وجدة، من أجل الإستفادة من خدماتهما في المباراة القارية التي سيواجه فيها الرجاء الرياضي ضيفه أويلرس الليبيري، يوم السبت المقبل، برسم إياب الدور الأول من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.



واستعاد الفريق الأخضر من جهة أخرى، خدمات لاعبين اثنين على مستوى خط الوسط، قبل مواجهة مولودية وجدة، ويتعلق الأمر بكل من عبد الإله الحافيظي وعمر العرجون، وذلك بعد تعافيهما من الإصابة التي كانا يعانيان منها.



ويواجه الرجاء الرياضي، مضيفه مولودية وجدة، يوم الأربعاء المقبل 20 أكتوبر 2021، على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة، ابتداء من الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن المرحلة السادسة من الدوري الاحترافي.


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة